نمت صناعة الألعاب عبر الإنترنت بشكل مطرد في السنوات الأخيرة مع دخول المزيد والمزيد من مشغلي مجال الألعاب عبر الإنترنت. وهذا يعني أنه أصبح من الصعب بشكل متزايد أن يكون متقدمًا على المنافسة ومختلفًا عن الآخرين.

لبدء نشاط تجاري عبر الإنترنت ، تحتاج إلى ما يلي:

3 عوامل يجب مراعاتها قبل بدء موقع ويب للمقامرة عبر الإنترنت

1. اختر مزود برنامج أنا الألعاب موثوق به
هذا هو أهم قرار يجب اتخاذه عند الدخول في شراكة طويلة الأمد مع بائع برنامج أنا الألعاب. خذ وقتك لتقييم الخيارات الحالية من حيث جودة الخدمات المقدمة والسعر.

أنت ترغب في اختيار بائع برامج مع معرفة متعمقة بصناعة الألعاب عبر الإنترنت وتجربة في إطلاق كازينوهات ناجحة عبر الإنترنت.

ابحث عن حلول برمجية مرنة وقابلة للتخصيص بالكامل تتيح لك التحكم في العملية بأكملها من التصميم إلى مرحلة ما بعد الإطلاق. يمكنك اختيار حل البطاقة البيضاء الذي يسمح لك باستئجار البرنامج وترخيص المقامرة ونظام معالجة الدفع وتشغيل الكازينو الخاص بك كجزء من البنية الأساسية الجاهزة.

 

2. ما الذي تريده بالضبط لتقديم عملائك على موقع المقامرة عبر الإنترنت؟
بمجرد أن تقرر الدخول إلى سوق الألعاب عبر الإنترنت باستخدام اسم راسخ في صناعة الألعاب عبر الإنترنت ، يجب عليك الإجابة عن بعض الأسئلة قبل المتابعة:

ما هي منصة البرامج التي تستخدمها على موقع ألعابك على الإنترنت؟
هل ستعرض ألعاب الكازينو الشهيرة مثل ماكينات القمار ، الروليت ، القمار ، البلاك جاك ، البنغو أو البوكر؟
ماذا عن وحدة كازينو حية؟ في الوقت الحاضر ، يجلب الموزعون المحترفون وتغريدات الفيديو الحية والواجهات سهلة الاستخدام شعور الكازينوهات بمنازل اللاعبين.
وماذا عن المراهنات الرياضية على المحك؟ سوف تستمر القمار في النمو في السنوات القادمة ، جنبا إلى جنب مع التقدم في تكنولوجيا البث الحي ، وفقا لأحدث أخبار الصناعة.
هل تحتاج إلى ميزات إضافية مثل منتديات النقاش في الوقت الفعلي ، إحصائيات اللاعبين ، خيارات إنشاء المكافآت أو البطولات؟
مع العديد من المشكلات التي تحتاج إلى حل ، تحتاج إلى التفكير في عملك على المدى الطويل واختيار مزوّد الألعاب عبر الإنترنت بعناية. على الرغم من أنك لا تريد حاليًا سوى متابعة استخدام نظام المراهنة أو نظام المراهنات الرياضية ، فقد تتمكن من دمج ألعاب إضافية. في هذه الحالة ، يمكن لمزود ألعاب موثوق به أن يساعدك على دمج كل المحتوى الضروري تحت واجهة موقع ويب سلسة.

 

3. الحصول على ترخيص المقامرة للولاية القضائية المقصودة
لا يعد إنشاء نشاط المقامرة عبر الإنترنت مهمة سهلة بالنسبة لمشغلي اليوم ، الذين يواجهون تحديات ومتطلبات تنظيمية في العديد من الولايات القضائية.

في الوقت الحالي ، تهيمن الأطر القانونية التالية على صناعة الألعاب:

البلدان التي تحكم المقامرة عبر الإنترنت في أقاليمها ؛
البلدان التي تنظم وتفرض الاحتكارات ؛
البلدان التي حظرت أنشطة الرهان على أراضيها ؛
البلدان التي ليس لديها قواعد لأنشطة المقامرة ؛
على الرغم من وجود سلطات قمار شعبية شائعة مثل كوراكاو ومالطا وألدرني وجزيرة مان وجبل طارق تقدم تراخيص لعدد كبير من البلدان ، فإن التشريع المحلي يتجاوز في النهاية أي قانون دولي. ،

بصفتك مقدمًا للمقامرة ، يجب التقدم بطلب للحصول على ترخيص في البلد الذي ترغب في بدء نشاطك التجاري فيه. يستغرق الأمر من بضعة أشهر إلى سنة للحصول على ترخيص المقامرة ، اعتمادًا على البلد.

Share :